الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة بني سويف تعلن استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جامعة بني سويف تعلن
جامعة بني سويف تعلن استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، الانتهاء من كافة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي ستنطلق يوم 29 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 26 يناير المقبل، حيث تم مراعاة مواعيد الامتحانات خلال إجازات المناسبات الدينية والوطنية والرسمية خلال تلك الفترة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، جاهزية كافة القاعات والمدرجات والمعامل الإلكترونية، موجهًا عمداء الكليات بضرورة إعلان جداول الامتحانات للطلاب ومواعيدها، وأماكنها، مطالبًا بضرورة تواجد إدارة كل كلية على مدار الأسبوع خلال فترة عقد الامتحانات لحل أي مشكلة تقابل الطلاب من خلال جدول يجري وضعه، والالتزام به، وضرورة تواجد أستاذ المادة خلال الامتحان للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات، وقيام كل عميد بإرسال تقرير يومي عن سير الامتحانات داخل الكلية.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى تواجد أطقم طبية من الأطباء والتمريض داخل الكليات مزودة بكافة الإسعافات الطبية، وسيارات إسعاف داخل مجمعات الجامعة بغرب وشرق النيل لنقل الحالات الطارئة إلى مستشفيات جامعة بنى سويف.

رئيس جامعة بني سويف يوجه مديري الكليات بالجاهزية للامتحانات وتوفير الراحة للطلاب 

واجتمع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بمديري عموم الإدارات والكليات والمعاهد بالجامعة، بحضور الأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة.

واستهل رئيس جامعة بني سويف، الاجتماع بتقديم التهنئة لأسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وللشعب المصري بمناسبة العام الميلادي الجديد وعيد الميلاد المجيد سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبات على الشعب المصري بالخير والبركة والتقدم والازدهار.

ووجه رئيس جامعة بني سويف، مديري الكليات، بضرورة الاستعداد والجاهزية لامتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال تجهيز المعامل والقاعات والمدرجات وكافة اللجان والعمل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وتوفير أطقم طبية وتمريضية بكل الكليات، وتوفير سيارات الإسعاف بكل حرم جامعي.

وأجرى رئيس جامعة بني سويف، حوارًا مفتوحًا مع المديرين للاطلاع على سير العمل داخل الكليات والوقوف على كافة التحديات التي تواجههم للعمل على تذليلها وحلها بشكل سريع وفوري.

جامعة بني سويف تعلن استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول
جامعة بني سويف تعلن استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول