الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة حورس يكشف لـ«كشكول» الحالة الصحية للطلاب وسائق الأتوبيس

رئيس جامعة حورس يكشف
رئيس جامعة حورس يكشف الحالة الصحية للطلاب وسائق الأتوبيس

قال الدكتور السعيد عبدالهادي، رئيس جامعة حورس، إن 9 طلاب تعرضوا لحادث مروري على طريق جمصة أمام قرية القطنة بمركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية، مؤكدًا أنه لا يوجد وفيات بين الطلاب في الحادث.

وأضاف رئيس جامعة حورس، أن جميع الحالات إصابات بسيطة وجروح سطحية، موضحًا أنه تم إجراءات فحوصات لجميع الطلاب في مستشفى بلقاس العام.

وأوضح رئيس جامعة حورس، أن سائق الحافلة مصاب بكسر برجليه الأثنين، وهناك طالب مصاب بعظمة الفخد، مشيرًا إلى أن هناك طالبتين مصابتين إصابات خفيفة وتم عمل الفحوصات الشاملة للطلاب وسيتم نقل المصابين لمستشفى طوارئ المنصورة، مؤكدًا أن الطلاب تلقوا الرعاية اللازمة، فضلًا عن إجراء كافة الفحوصات اللازمة للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأشار رئيس جامعة حورس، إلى أنه على الفور بعد وصول الخبر له، انتقل إلى مستشفى بلقاس العام لمتابعة الحالات، واطمأن على الطلاب وهم الآن يمثلون لتلقي الخدمات الطبية قبل خروجهم.

يذكر أنه وقع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية الفطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية صباح اليوم، وإصيب 9 طلاب وسائق الأتوبيس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وبين سيارة نقل على طريق المنصورة جمصه أمام قرية القطنه التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه 
تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه 
تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه