الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

توفي متأثرًا بإصابته.. تفاصيل مقتل صحفي على يد عمه في البحيرة

كشكول


لقى شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه اليوم الخميس، متأثرًا بجراحه بعد تلقيه ضربه على الرأس على يد عمه إثر نشوب خلافات على الميراث بين المجني عليه وعمه، بدائرة مركز دمنهور، في البحيرة.

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، من أسرة شاب يفيد بمصرع نجلهما ويُدعى: "محمود الجماس" 22 عامًا، إثر الإعتداء عليه بالضرب فأصيب بنزيف داخلي ونقل إلى المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه كلية الإعلام جامعة الأزهر، يعمل صحافي بأحد المواقع الإخبارية، بمحافظة القاهرة، وتوفي نتيجة اعتداء عمه ونجله عليه بالضرب، على الرأس، وتم إيداعه على إثرها بالرعاية المركزة إلى أن فارق الحياة، على يد عمه، بسبب خلافات على الميراث، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واشار شهود عيان، ان المجني عليه يعمل صحافي بأحد الجرائد في محافظة القاهرة، وان كان يتلقي العلاج بالمستشفي بسبب إصابته حتي سمعهنا خبر وفاته اليوم متأثرًا بجراحه، وانه كان يتمتع بسمعة طيبة.

فيما قالت والدة المجني عليه، أن شقيق زوجها أقدم على ضرب نجلها على رأسه باستخدام ماسورة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء قتل نجلها على يد شقيق زوجها لم تكن خلافات ميراث، وان السبب الحقيقي هو دافع الغيرة من نجلها لسمعته.

وتولت النيابة العامة، التحقيقات والتي بدورها وجهت بإيداع الجثمان بمستشفى دمنهور العام الأول تحت تصرفها لحين العرض على الطب الشرعي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.