السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم المعلمين المشاركين فى برنامج «قياس أثر التدريب» في قنا

تكريم المعليمن في
تكريم المعليمن في قنا

كرمت منال عبدالوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا المعلمين الذين أنهوا البرنامج التدريبي ( قياس أثر التدريب)، والمنعقد بالأكاديمية المهنية للمعلمين بقنا وفق توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبالتنسيق مع الاكاديمية المهنية للمعلمين بقنا لتنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المقدمة للمعلمين  لتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم للعمل التربوي المتميز.

استمعت وكيل المديرية إلى جزء من فعاليات اليوم الختامي  للبرنامج التدريبي الذي أداره محمد فرج محاضر البرنامج ومدير فرع الاكاديمية المهنية للمعلمين.

وأكدت على متابعة مديرية التربية والتعليم بقنا  بقيادة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم لخطط إدارة التدريب التي تتم بشكل متلاحق لمواكبة   المسؤوليات والأدوار الجديدة الملقاة على المعلمين، بسبب التطور في العلوم والتقنيات التعليمية. 

أثنت وكيل المديرية على  تفاعل المتدربين مع المحاضر وتأكدت من رضاهم عن التدريب والمادة التدريبية المقدمة إليهم، كما حثتهم علي بذل المزيد من الجهد لنقل أثر التدريب الي جميع الزملاء بالمدارس حتي تعم الفائدة وينعكس الأثر علي المنظومة التعليمية بأكملها.