الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القبض على شاب بالشرقية لابتزازه فتاة بصور خادشة

كشكول

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، القبض على شاب مقيم دائرة مركز شرطة  كفر صقر لقيامه بابتزاز فتاة عبر تطبيق واتس آب.
البداية عندما تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بلاغا من فتاة مقيمة نطاق مركز كفر صقر، بقيام شاب بابتزازها بصور خاصة، من خلال تطبيق الواتس آب وقيامه بتهديدها.

تم تشكيل فريق بحث باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف جهود البحث، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع شاب بدائرة مركز شرطة كفر صقر  بالشرقية، وتبين من التحريات صحة البلاغ المقدم.

وتمكنت مأمورية من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدي للجريمة الالكترونية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة  كفر صقر من ضبط المتهم " ي " 25 عاما وعثر بهاتفه المحمول على دلائل أثار تهديده لمقدمة البلاغ وقيامه بابتتزاها، وتم التحفظ عليه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5741 إدارى  لسنة 2022 مركز شرطة كفر صقر، وتم إحالته للنيابة العامة التى قررت  حبسه أربعة أيام على على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل، استقبل مستشفى ديرب نجم المركزي بالشرقية، شخص عمره 59 سنة، مسجل شقي خطر، مصابا بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وتبين حدوث إصابته بعدما اعتدت عليه سيدة تبيع غلال عقابا له على محاولته التحرش بها عدة مرات، وأن السيدة قد استعانت بأخرى وبنجل المصاب، فيما تم ضبط الثلاثة والتحفظ عليهم تحت تصرف جهات التحقيق.

بالانتقال والفحص تبين أن المصاب مسجل شقي خطر 23 سابقة منها 5 سوابق تحرش، وأنه دائم التحرش بسيدة تبيع الحبوب في الطريق العام، وأن تلك السيدة قد حكت لنجله وأخبرها الأخير أن تفعل ما يحلو لها لأنه ضاق بوالده وأفعاله، فما كان منها إلا أن ضربته بـ سنجة ميزان وزنها 2 كيلو جرام واشتركت معها في الضرب سيدة أخرى وحين رآهم الابن ضرب والده معهم ما تسبب في إصابته.