الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادا لمسابقة الأولمبياد الدولي للغة الإنجليزية hippo والعلوم.. لقاء تعريفي بتعليم الغربية

جانب من اللقاء التعريفي
جانب من اللقاء التعريفي بتعليم الغربية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية بقيادة  ناصر حسن، وكيل الوزارة، لقاء تعريفي لمسابقات أديوميتر مصر، لمسابقة اللغة الإنجليزية الأولمبياد الدولي للغة الإنجليزية hippoومسابقة العلوم، ومسابقة الرياضيات.

حضر من شركة أديوميتر مصر، مهندس حسن مشعل، والدكتور محمد الحديدي، وروان محمد، كما حضر اللقاء صبري الدسوقي، وكيل المديرية، نائبًا عن وكيل الوزارة، الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية، القائم بعمل مدير التعليم العام، سعيد المشالي، منسق المسابقة بالمديرية، وموجهي عموم العلوم واللغة الإنجليزية والرياضيات، ومديري إدارات المدارس الرسمية للغات، والتعليم الخاص، وعدد من معلمي المواد الدراسية الثلاث.

شهد اللقاء مناقشة جميع التفاصيل لتفعيل ومساعدة الطلاب في التسجيل للاشتراك في هذه المسابقات من خلال موقع شركة “اديوميتر مصر” لتنظيم المسابقات الدولية على الرابط التالي: هنا.

كما تم عقد مناقشة مع الحاضرين حول طريقة وآلية تنفيذ مراحل المسابقة، وأكد الجميع التعاون ومساعدة الطلاب على الاشتراك في مثل هذه المسابقات العلمية الدولية، على أن يقوم مسئولو العلاقات العامة ومسئول المسابقات بشركة “اديوميتر مصر” لتنظيم المسابقات العلمية الدولية بعقد لقاء تعريفي مع بعض معلمي المواد الدراسية لمادة العلوم واللغة الإنجليزية والرياضيات بمسرح المديرية.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.