الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فى زيارة مفاجئة.. تحويل معلمين لشئون القانونية بمدرسة تلا الثانوية التجارية بنات

الفولي فى مدرسة تلا
الفولي فى مدرسة تلا التجارية بنات

 

قام محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني المنوفية، صباح اليوم بزيارة مفاجئة إلى مدرسة تلا الثانوية التجارية للبنات، حيث حضر طابور الصباح واستمع للإذاعة المدرسية، كما أنه تابع بنفسه على بوابة المدرسة دخول الطالبات المتاخرات. 

قام الفولي بفحص دفاتر التحضير لبعض المدرسات بالمدرسة حيث وجد بعض السلبيات بها وكلف مدير المدرسة بمتابعة هذه السلبيات وإزالتها والعمل على حلها، وأثناء زيارة الفولى للمدرسة حضر أحمد الشناوي مدير عام إدارة تلا التعليمية وأيمن غيث وكيل الإدارة واللجنة المرافقة لها من الإدارة.

أطمأن الفولي على سير وحسن انتظام العملية التعليمية من خلال مروره على بعض فصول المدرسة في حصص اللغة الفرنسية وقانون العقوبات والرسوم البيانية والحاسب الآلي في معمل الكمبيوتر عملي وحصة الاقتصاد.

وفي نهاية الزيارة كلف مدير المديرية أحمد الشناوي مدير عام الإدارة بتحويل الاخصائية النفسية بالمدرسة  للتحقيق معها لأسلوبها  الغير لائق في الحديث معه.

وفي نفس السياق طلب منه أيضًا استدعاء الشؤون القانونية للتحقيق في ما تم فعله في دفتر والحضور والإنصراف من  قبل بعض المعلمين بالمدرسة، ثم زار بعدها مدرسة اللواء مصطفى شنيشن الرسمية للغات بتلا حيث بدأ الزيارة بدخول قاعات رياض الأطفال ودار حوارا معهم عن أهمية الغذاء وضرورة الفطور قبل الذهاب إلى المدرسة وأيضٱ عن امانيهم في المستقبل.

تابع بعد الحصص الدراسية في الفصول رابعة أول وخمسة أول وأولى اعدادي في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والدراسات الاجتماعية حيث ناقش الطلاب عن موقع مصر الجغرافي وأهميته بالنسبة لقارة أفريقيا.

 كما تحدث أيضا وناقشهم عن أهم  مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية  كحياة كريمة والمشروعات السمكية والمشروعات العملاقة في مصر كمشروع قناة السويس وإنشاء شبكات الطرق الجديدة  فى جمهوريتنا الجديدة.