الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وفد من جامعة النيل الأهلية يبحث فرص التعاون مع مركز تحديث الصناعة

جامعة النيل يبحث
جامعة النيل يبحث فرص التعاون مع مركز تحديث الصناعة

أجرى وفد من جامعة النيل الأهلية برئاسة الدكتور وائل عقل، زيارة مركز تحديث الصناعة المصرية برئاسة المهندس محمد عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للمركز، والقائم بعمل رئيس هيئة التنمية الصناعية، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين جامعة النيل الأهلية مع مختلف المؤسسات الحكومية والمحلية والخاصة، لتحقيق دورها الرئيسي والريادي في تطوير المجتمع.

وترأس وفد جامعة النيل الأهلية، الدكتور حسن علي، عميد كلية إدارة الأعمال جامعة النيل الأهلية، وضم الوفد كلًا من الدكتور خالد عيد، رئيس قطاع التعليم التنفيذي جامعة النيل الأهلية، والدكتورة إيرين سامي، الأستاذ المساعد بالهندسة الصناعية والنانو تكنولوجي بالجامعة.

وخلال اللقاء بحث وفد جامعة النيل الأهلية، العديد من الملفات والمشاريع البحثية التي تخدم الصناعة في مصر، وكذلك جهود الجامعة في دعم المشاريع الريادية.

كما قدم الدكتور حسن علي، أستاذ الاقتصاد وعميد كلية إدارة الأعمال جامعة النيل الأهلية، شرحًا وافيا عن الجامعة ورسالتها العلمية وما حققته من إنجازات، واستعرض خطتها الاستراتيجية في خدمة المجتمع الصناعي، والخدمات التي تقدمها لتطوير الصناعة، وأهدافها الساعية إلى خدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الذي يلعبه مركز تحديث الصناعة في النهوض والارتقاع بقطاع الصناعة في مصر، مقدما جزيل الشكر لمركز تحديث الصناعة على حسن الاستقبال.

وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على استمرار التواصل والتعاون بين القطاعين بما يخدم قطاع الصناعة في مصر.

وفد من جامعة النيل الأهلية يبحث فرص التعاون مع مركز تحديث الصناعة