الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الجيزة تنشر جدول امتحانات المهام الأدائية 2023 (مستند)

وكيل وزارة التربية
وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة

 

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعلم الفني بمحافظة الجيزة، عن جداول المهام الأدائية للصفين الرابع والخامس الابتدائي، بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسى “2022 - 2023”.

امتحانات المهام الأدائية بالجيزة 2023

«كشكول» حصل على نسخة من جداول المهام الأدائية للصفين الرابع والخامس الابتدائي.. حيث تبدأ الاختبارات يوم  الأحد الموافق 25  ديسمبر من الشهر الجاري بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية، يليها يوم الأثنين مادتى العلوم والمهارات المهنية، والثلاثاء مادتى الرياضيات وتكنولوجيا الاتصالات، والأربعاء مادة اللغة الانجليزية والدراسات الاجتماعي، والخميس للطلاب المتخلفين عن أداء الامتحانات.

أسئلة الامتحانات

وقال أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ان اختبارات المهام الأدائية سوف يتم خلال اليوم الدراسي طبقا لظروف كل مدرسة ومع وضع الأسئلة بمعرفة موجه المادة، مضيفا أن المديرية وجهت كافة المدارس بالألتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية الوقائية أثناء عقد الاختبارات. 

No description available.

وزير التربية والتعليم

الجدير بالذكر، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،أصدر أمس  كتابًا دوريًا بشأن مواعيد عقد الامتحانات لصفوف النقل والثانوية العامة والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022-2023، وذلك في ضوء سعي الوزارة إلى توحيد الإجراءات داخل المؤسسات التعليمية.

 

قال الوزير أنه تقرر تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023، على أن تكون مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية بداية من يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

امتحانات الثانوية العامة 2023

كما تقرر أن تكون مواعيد امتحانات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بداية من يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023، علي أن تعتبر فترة امتحانات الفصلين الدراسيين الأول والثاني ضمن أيام الدراسة الفعلية وتحتسب ضمن نسبة الحضور المنصوص عليها قانونًا.