الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس المعاهد الأزهرية يتابع فعاليات التعاون مع الاتحاد المصري للرياضة

كشكول

 

 

 

أثنى الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على فعاليات التعاون المشترك بين الأزهرِ الشريف والاتحاد المصريِ للرياضة المدرسية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الأزهر الشريف والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.

 

نظمت الإدارة العامة للرعاية الرياضية المهرجان الرياضي فى الفترة من ١٣ /١٢ حتى ١٧/ ١٢ على ملاعب المدينة الشبابية بالطود بمدينة الأقصر، ويشمل المهرجان مباريات في كرة القدم، وكرة السلة بين طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية وطلاب وطالبات التعليم العام، وقد شهد اليوم الأول للمهرجان حضور كل من الدكتور رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، ومدير عام الإدارة العامة للرعاية الرياضية والاجتماعية بحضور الدكتورة نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية.

 

 بالإضافة إلى بعض القيادات التنفيذية بالتربية والتعليم بمحافظة الأقصر، وفى ذات السياق يقام مارثون رياضي يشارك فيه ١٥٠ طالبا من معاهد الأزهر الشريف لمسافة ٦ كيلو مترا تحت شعار (آثار بلادنا).

 

يأتى ذلك، برعاية من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وتوجيه من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.