الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إجراء مقابلات شخصية مع  60 معلما بمدارس مطروح

لجنة المقابلات مع
لجنة المقابلات مع المعلمين في مطروح

ترأس عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  لجنة المقابلات الشخصية، الخاصة بالمتقدمين من المعلمين للتأهيل والتدريب لتولىالمناصب القيادية.

تكونت اللجنة من الدكتور أيمن مصطفى عميد كلية التربية جامعة مطروح وإسماعيل جاتو وكيل المديرية وهدي إبراهيم مدير عام الشئونالتنفيذية ومفتاح الجراري نقيب معلمي مطروح  بقاعة الاجتماعات الصغري في ديوان عام المديرية.

وأكد وكيل الوزارة أن إجراءات مقابلات شباب المعلمين البالغ عددهم ستين معلما من كافة الإدارات التعليمية تأتي في اطار إهتمام القيادةالسياسية لرفع كفاءة الجهاز الإدارى للدولة وفي ظل السعى المتواصل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى نحو تطوير منظومة التعليمالمصرى بصفة عامة والمعلمين بصفة خاصة والإهتمام بتدريب وتأهيل شباب المعلمين لتولى المناصب القيادية.

وأشار شحاته أنه تم ترشيح عدد (٧) معلمين  من كافة الإدارات التعليمية الثمانية وقطاع البنجر التعليمية وذلك عقب الإعلان عن ذلكمنتصف الشهر الماضي وفقًا للشروط الواردة في الإعلان الوزاري.

وأوضح مدير تعليم مطروح أن اختيار شباب المعلمين المرشحين للتدريب والتأهيل في المرحلة الثانية بالوزارة يتم وفق معايير تربوية وأسس علمية للحصول على أفضل كادر تعليمى ممكن من المتقدمين طبقا للقدرات اللازمة لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية.