الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لمحاربة العنف بالمدارس.. بروتوكول تعاون بين تعليم الدقهلية ومديرية الأمن

جولة لناصر بالمدارس
جولة لناصر بالمدارس الدقهلية

 

 

شهد اليوم ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ندوةعن لا للعنف بمدرسة ام المؤمنين الثانوية بنات التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية بمشاركة توجيه عام التربية النفسية.

كما شارك فى الندوة مديرية أمن الدقهلية ممثلة فى الرائد سماح عادل السروى والرائد ايمان وجدى عبد المعبود  وذلك بحضور عادل فؤاد  مدير عام إدارة غرب المنصورة التعليمية  وموجه عام التربية النفسية  اناصر ابو طالب وموجه أول الإدارة عبير مصطفى  لمناقشة أسباب انتشار العنف جاء ذلك فى إطار إهتمام  وكيل وزارة تعليم الدقهلية   بالانشطة الطلابية وغرس  السلوكيات الإيجابية فى نفوس أبنائنا  الطلاب وحرصا منه على تحليهم بالأخلاق  الحميدة والتخلص من السلوكيات المستهجنة على المجتمع.

 و عقد ناصر بروتوكول تعاون مع مديرية أمن الدقهلية لعمل ندوات تثقيفية بمدارس محافظة الدقهلية  بالتعاون مع توجيه عام التربية النفسية لتبصير الطلاب بمساوء العنف وأسباب انتشاره فى الاونه الأخيرة وتأثيرة السلبى على المجتمع.

وقدم ناصرالشكر لمديرية امن الدقهلية على تعاونهم فى عقد الندوات  والتعاون المثمر مع التربية والتعليم كما قدم الشكر للقائمين على الندوة وحرص على ترك رسالة قوية للطالبات بأنهم  سفراء للوعى لنقل  الندوة للطالبات للاستفادة منها.