الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالبة بورسعيد الأولى على الجمهورية في دفع «الجلة»

الطالبة بسملة مجدي
الطالبة بسملة مجدي


 

هنأت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الطالبة بسملة مجدى بمدرسة بورسعيد الاعدادية والثانوية الرياضية بنات لحصولها على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للمدارس فى دفع الجلة محققة رقم 13،10 مترا،  وكذلك الطالبة شهد اشرف بمدرسة هيئة قناة السويس الخاصة لحصولها على المركز الرابع فى مسابقة الوثب الثلاثي، متمنية لهما المزيد من التقدم والرقي.

ومن ناحية أخري، أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن الانضباط المدرسي يبدأ من اليوم الأول حتى اليوم الأخير من العام الدراسي ولفظ التراخي ليس في قاموس تعليم بورسعيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي ترأسته وكيل وزارة التعليم ببورسعيد، الذي استهدف مديري مدراس المرحلة الإعدادية عصر اليوم بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وعزة الشاعر مدير إدارة التعليم الاعدادي والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات.

وأضافت وكيل الوزارة أن نسبة حضور طلاب المرحلة الإعدادية من الصف الأول حتى الثالث الاعدادي لأداء الامتحان التجريبي على الورقة الامتحانية بنظام البابل شيت مطمئنة ومشرفة جدا لافتة إلى أن رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية سيكونون من مديري مدارس المرحلة باستثناء من لديهم موانع أو أعذار طبية.

وتطرقت الدكتورة هالة عبد السلام إلى موضوع أبحاث طلاب المرحلة الإعدادية موضحة أن مناقشة الأبحاث لها حيثيات وتهدف إلى توضيح من قام بعمل البحث بنفسه من الطلاب ومن قام بشرائها وأن هذا الإجراء مستمر حتى قبل بدء الامتحانات بيومين.