الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

قافلة الأزهر الطبية تواصل أعمالها في مدينة أبو رماد

كشكول


توجه وفد قافلة الأزهر، اليوم إلى مدينة أبو رماد، التي تقع على بعد 130كم جنوب مدينة الشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، وذلك ضمن دور جامعة الأزهر المجتمعي.

 

صرح الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر المشرف العام على القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، أن أطباء جامعة الأزهر قاموا بتوقيع الكشف الطبي على المئات من المواطنين فى مدينة أبو رماد، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

 

وأوضح المشرف العام على القوافل الطبية بالأزهر الشريف أن القافلة ضمت أطباء في مختلف التخصصات الطبية: الرمد، والأنف والأذن والحنجرة، والأسنان، والأطفال، والعظام، والباطنة، والجلدية، والنساء والتوليد، والمخ والأعصاب، لافتا أن القافلة الطبية التي تقام بالتعاون مع مجلس الوزراء قد شهدت إقبالا كبيرًا من مواطني مدينة أبو رماد.


أضاف المشرف العام على القوافل الطبية بالأزهر الشريف أن الأهالي عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لفضيلة الإمام الأكبر  الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ للمجهود الكبير الذي يقوم به فضيلته في سبيل خدمة المناطق النائية والحدودية، وتعزيز دور الأزهر الإنساني والتنموي من خلال تلك القوافل.


ثمن المواطنون جهود أطباء الأزهر، وتحملهم مشقة السفر الطويل في سبيل الله وخدمة الناس، كما أثنوا على حسن المعاملة والتنظيم والمتابعة من جانب جميع القائمين على إدارة القافلة، داعين إلى تكرار الزيارة خلال الفترات المقبلة.