الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حل مشاكل المدارس المتقدمة للجودة في اجتماع قيادات الإدارات النوعية بتعليم أسوان

اجتماع قيادات تعليم
اجتماع قيادات تعليم اسوان

عقد عبدالكريم لطفى وكيل المديرية، اجتماعًا بعدد من مديرى الإدارات النوعية، بحضور  فيصل نعيم مدير عام التعليم العام ، وغريبمحمود مدير عام الخدمات التربوية، ومحمد شرف مدير عام التعليم الفنى لمناقشة سير العملية التعليمية.

استهل وكيل المديرية الاجتماع بتقديم الشكر والتقدير لجميع الحضور بل لجميع العاملين بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليميةوالمدارس على الجهود المبذولة خلال هذا العام، وتحقيق المديرية العديد من المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية فى مختلف الأنشطة والمجالات.

ناقش الحضور أبرز الإنجازات التى تحققت، وكذلك أبرز المعوقات التى واجهتنا، لتعزيز التجارب الناجحة، ومعالجة أوجه القصور.

كما تم مناقشة أبرز البروتوكولات التى وقعتها المديرية مع المديريات والجهات الخارجية، وكذلك أنشطة المديرية مع منظمات المجتمع المدنى. واستعراض الرحلات التي نظمها توجيه التربية الاجتماعية للطلاب لزيارة المشروعات القومية للدولة.

تطرق الاجتماع إلى عدد المدارس التى حصلت على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وكذلك المدارس المتقدمه للحصول  على الاعتماد وأبرز المشكلات التى تواجهها وتعمل إدارة الجودة على حلها.


 

واختتم  وكيل المديرية الاجتماع، بالاستماع للحضور حول مقتراحتهم لتطوير العمل وتحسين الآداء، كما أجاب سيادته على الأسئلةوالاستفسارات التى طرحها الحضور.