الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. تردد قناة مدرستنا 2 على نايل سات

كشكول

 تردد قناة مدرستنا ٢ على نايل سات.. تصدر البحث عن تردد القناة التعليمية مدرستنا 2 محرك جوجل، وذلك بالتزامن مع قرب عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023، التي تنطلق يوم 14 يناير المقبل.
وينشر كشكول تردد  قناة مدرستنا 1 للمرحلة الابتدائية والإعدادية وتردد قناة مدرستنا 2 للمرحلة الثانوية، ووفق الموقع الرسمي للقناة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في السطور التالية:

تردد قناة مدرستنا 2 على نايل سات

وبحسب موقع قناة مدرستنا 1 للمرحلة الابتدائية والإعدادية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والتي تنقل البرامج التعليمية للمرحلتين التعليم الأساسي، عبر تحميلها على التليفزيون كالآتي:

التردد: 12303.

القمر الصناعي: النايل سات.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويبث عبر القمر الصناعي نايل سات قناة مدرستنا 2، والتي تعرض برامج تعليمية خاصة بالمرحلة الثانوية بكل أنواعها الصناعي والتجاري والعام، ويمكن ضبط تردد القناة على التليفزيون من خلال المعلومات الآتية:

التردد: 12206.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطا: 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

القمر الصناعي: نايل سات.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تطبيق على المتجر على الهواتف الذكية، والذي يحمل اسم مدرستنا للمرحلة الابتدائية والإعدادية وتطبيق مدرستنا plus الذي يمكن للطلاب الاستفادة من البرامج والدروس التعليمية المختلفة، ويمكن تحميله بشكل مجاني بالكامل.

كما تُعرض البرامج التعليمية عبر قناة «يوتيوب» التابعة للوزارة، والذي يعرض البرامج بشكل كامل، فضلا عن صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد عن تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023، بسبب ظهور حالة جدري القرود.

وأكدت الوزارة، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ستعقد في موعدها وفقا للخريطة الزمنية وللجداول التي يعتمدها كل محافظ.

Advertisements
Advertisements