الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء فاعليات القوافل التعليمية لطلاب الشهادات في مدارس مطروح.. اليوم

مدير تعليم مطروح
مدير تعليم مطروح مع المحافظ


 

تنطلق اليوم فاعليات محاضرات القوافل التعليمية  لطلاب الشهادات الإعدادية والثانوية في مدارس مطروح التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.


 

قال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، أن المحاضرات تستمر اليوم وغدا الخميس والجمعة، وتعقد فاعلياتها فعالياتهافي مكتبة مصر العامة طلاب الشهادة الإعدادية


 

أمام قاعة مجلس العمد والمشايخ فتعقد بها مراجعات طلاب الشهادة الثانوية علمي، وقاعة ديوان عام المديرية لطلاب الثانوية العامة القسمالأدبي.


 

أضاف وكيل وزارة التعليم في مطروح، أن المراجعات تعقد أيضا  لطلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة فوكة الإعدادية التابعة لإدارة الضبعة التعليمية وذلك وفقا لمبادرة "حياة كريمة"، مشددا علي أن كافة المحاضرات تعقد بالمجان وبدون مقابل للطلاب.


 

أشار   وكيل وزارة التعليم بمطروح ان  قوافل تعليمية تستمر في عملها اليوم وغدا الجمعه، وذلك  بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تحت شعار (الجمهورية الجديدة والطريق إلى المستقبل).


 

وأكد أنه تم  الاعلان عن القوافل وتعريف الطلاب بها لتحقيق الاستفادة المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع عليهم  بتحقيق نتائج متميزةبالامتحانات.مشيرا أن  هذه القوافل تأتي ضمن الجهود المبذولة  لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء على أولياء الأمور وتدريبطلاب الشهادات المحلية والعامة على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات تم إعدادها بمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة ومقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون.

Advertisements
Advertisements
Advertisements