الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. والد الطفلة ريناد: معلمي المدرسة حاولوا التستر على زميلهم بهذا التصرف

كشكول

قال والد الطفلة ريناد التي توفيت على يد مدرس ضربها على أجزاء متفرقة من جسدها، إن معلمي المدرسة حاولوا تغيير مجرى القضية بوضع أكياس شعرية سريعة التحضير في حقيبتها.

وأضاف والد الطفلة، أن نجلته ريناد لم يكن معها فلوس لشراء شعرية سريعة تحضير، معلقا:( مكنش معاها غير خمسة جنيه لشراء قرصه).

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، أن وفاة تلميذة الصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم الابتدائية بمدينة أسيوط، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن التلميذة " ريناد. س. ص " بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم شعرت بإرهاق شديد خلال اليوم الدراسي وعلى الفور قامت إدارة المدرسة بنقلها إلى مستشفى أسيوط العام ولكن توفيت قبل الوصول للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية مما تسبب في وفاتها في الحال.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إلى أن قيادات المديرية وإدارة أسيوط التعليمية تواجدوا بشكل فوري مع أسرة التلميذة لإنهاء كافة الإجراءات وتصريح دفن الجثمان. 
وكان المدرس حاول ضرب الطفلة المتوفاة على يديها رفضت تقديمها، فضربها بمواضع متفرقة من جسدها فارتعدت خوفًا حتى تمكن من ضربها على يديها، فخارت قواها وسقطت أرضًا، واصطدم رأسها بمقعدٍ وأغشي عليها، فحاول المتهم إفاقتها حتى نُقلت للمستشفى.
وأمرت النيابة اليوم بحبس المدرس بتهمة ضرب الطفلة ضربا أفضى إلى الموت واستعمال القسوة معها وضرب الأطفال الآخرين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements