الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

خدمة اجتماعية جامعة حلوان تعقد معرض جماعة أصدقاء التكافل الاجتماعي

كشكول

افتتحت كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، معرض جماعة أصدقاء التكافل الاجتماعي، بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب التابعة لوكالة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور زغلول عباس حسنين عميد الكلية، وإشراف الدكتورة  صفاء خضير وكيل الكلية، والدكتورة وسام محمد إبراهيم مدير وحدة ضمان الجودة.

وبحضور وكلاء الكلية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالأقسام العلمية، وأعضاء الجهاز الإداري بإدارة رعاية الشباب. 

ومن جانبه أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، اهتمام جامعة حلوان بتعزيز روح الانتماء وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الطلاب فى المجتمع الجامعى، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة.

وقد أفاد الدكتور زغلول حسنين عميد كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان، أن الكلية تقوم بمثل هذه الفعاليات التزامًا منها بواجبها نحو أبنائها الطلاب، وحث إلى ضرورة العمل على استمرارها لما لها من أثر إيجابي يحقق التكافل والتكامل الاجتماعي والإنساني بين جميع أفراد أسرة كلية الخدمة الاجتماعية.

ومن خلال جماعة أصدقاء التكافل الاجتماعي والتي استمرت لفترات طويلة يتم إقامة معرض التكافل الاجتماعي بالكلية من أجل احتياجات الطالبات والطلاب أصدقاء التكافل الاجتماعي.