الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الخميس..انطلاق القوافل التعليمية للمرحلتين الاعدادية والثانوية بمطروح

قيادات محافظة مطروح
قيادات محافظة مطروح

أعلن عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن تنظيم  قوافل تعليمية لطلبة وطالبات مرحلة الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي  صباح الخميس المقبل الموافق ولمدة يومين.


 وأضاف أن ذلك يأتي بالتعاون بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تحت شعار (الجمهورية الجديدة والطريق إلى المستقبل).


 

وأشار شحاته إلى أنه ستتم فعاليات القافلة التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية بقرية فوكة  التابعة لإدارة الضبعة التعليمية ضمن مبادرة حياة كريمة.كذلك ستتم محاضرات المرحلة الثانوية بالقاعات التي أعدتها وجهزتها المديرية في مدينة مرسى مطروح لإستقبال وتسهيل عملالقوافل التعليمية  دعما لأبنائنا الطلاب لافتًا أن القاعة الكبري في ديوان عام المديرية ستستضيف محاضرات القسم الأدبي بينما قاعةالعمد والمشايخ تستضيف محاضرات القسم العلمي.


 

وشدد وكيل الوزارة على أبنائه طلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية بضرورة الإلتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضراتمع التحلي بالهدوء والجدية والإلتزام من أجل تحقيق الاستفادة القصوى المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع بتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات.

وفي ذات السياق، أوضح إسماعيل جاتو وكيل المديرية إن هذه القوافل تأتي لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء على أولياء الأموروتدريب طلاب الشهادات المحلية والعامة على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية من خلال تدريبهم على مجموعة من الإختبارات تم إعدادهابمعرفة نخبة من أفضل معلمى الوزارة ومقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون