الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. حركة تغيرات محدودة بقيادات المديريات التعليمية بالسويس

جانب من تكريم تعليم
جانب من تكريم تعليم الاسكندرية لمدير ادارة الجمرك

قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اجراء حركة تغيرات محدودة بقيادات مديرية التربية والتعليم في محافظتى  السويس والاسماعيلية الواقعتين علي خط قناة السويس.

قرر الوزير  تكليف سيد حسن حمدان مدير تعليم العجوزة التابعة لمحافظة الجيزة للعمل كوكيل لمديرية التربية والتعليم  في محافظة السويس.

كما قرر وزير التربية والتعليم تكليف الدكتور سامي فضل مدير إدارة الجمرك التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظةالاسكندرية للعمل كوكيل لمديرية التربية والتعليم في محافظة الاسماعيلية خلفا لوكيل المديرية السابق أحمد أبو الدهب الذي بلغ السن القانونية  للمعاش.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم في محافظة الاسكندرية برئاسة  الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية، قد شهد  صباح اليوم الأحد حفل إدارةالجمرك التعليمية لتكريم الدكتور سامي فضل مدير عام الإدارة لتكليفه وكيلًا لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.

حضر التكريم  اللواء وليد البيلي رئيس حي الجمرك ونجلاء سليم مدير عام التعليم العام والدكتورة أميمة رسمي وكيل إدارة الجمرك.

وأكَّد مدير المديرية أنّ العمل الفريقي هو أهم عوامل نجاح أي منظومة، فالقائد الناجح يصنع قادة آخرين ويحدد المهام والاختصاصات،ويعكف تعليم الإسكندرية حاليًّـا على إعداد صفٍّ ثانٍ وصف ثالث من القيادات التربوية وبناء وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم في شتي التخصصات  .


 

وقام ( أبوزيد ) وجميع الحضور بتكريم ( فضل ) راجين له التوفيق الدائم والتميز المستمر في خطواته المستقبلية على الصعيدين المهنيوالحياتي مؤكدين أنّ الإخلاص والتفاني في العمل وسرعة الاستجابة في حل المشكلات  من أهم عوامل النجاح.

Advertisements
Advertisements
Advertisements