الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

آخر موعد لتسجيل الاستمارات امتحانات الترم الأول لطلاب الإعدادية

كشكول

 

واصل 1.2 مليون فى الصف الثالث الإعدادي اليوم،  تسجيل بياناتهم  إلكترونيا استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي ستجري في منتصف شهر يناير من الشهر القادم حيث يستمر التقديم حتى يوم 22 ديسمبر من الشهر الجاري.
 

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي، الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهاده الإعدادية عبر الرابط التالي:

https://moe-register.emis.gov.eg/


 

الإدارات التعليمية
 

شددت الإدارات التعليمية  توجيهاتها للمدارس الإعدادية بضرورة مساعدة الطلاب في الحصول علي  البريد الإلكترونى المدرسى الخاصبها، حيث يدخل الطالب أو ولي الأمر على موقع الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد، ثم يقوم باختيار إنشاء حساب البريد الإلكتروني.،إدخال الرقم القومي للطالب، الموجود بشهادة الميلاد والكود الموجود في إيصال دفع رسوم الامتحان من البريد.
 

البيانات
 

كما تشمل البيانات المطلوبة  تسجيل رقم الموبايل والبريد الإلكتروني البديل،ليظهر بعدها بعد ذلك الإيميل الموحد للطالب وكلمة السر الخاصةبه، ليفتح الطالب الموقع الرئيسي للاستمارة

https://moe-register.emis.gov.eg/

يعقب ذلك  استكمال البيانات يجب التأكد من أنها صحيحة، ثم الضغط على أيقونة حفظ الاستمارة وطباعتها، وتسليمها للمدرسة تمهيدًالتقديمها في المديرية.


 

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول سوف تنطلق بداية من يوم ١٤ يناير القادم وفق الخريطة الزمنية التي اعتمدتها وزارة التربيةوالتعليم والتعليم الفني.