السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل مصرع وإصابة 3 أصدقاء في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

كشكول

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب اثنين آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، في الساعات الأولى من صباح الجمعة؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي بالقرب من مطلع الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى محافظة القاهرة.

وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، فيما تم نقل أحد المصابين إلى المركز الطبي العالمي، والمصاب الآخر تم نقله إلى مستشفى ابن سينا في مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، قبل تحويله إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لخطورة حالته.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وتهشمها بالكامل في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وذلك بالقرب من مطلع الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة العاشر من رمضان، في نطاق مدينة العاشر من رمضان.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن مصرع الشاب علي محمد علي السيد، طالب في جامعة بدر بالفرقة الأولى بكلية الفنون التطبيقية، وإصابة كلا من: أحمد إبراهيم، الذي كان يقود السيارة، طالب في جامعة الملك سلمان بالفرقة الأولى في كلية الطب البيطري، أصيب بكسر في العمود الفقري واشتباه ما بعد الارتجاج، وإصابة عبدالرحمن تامر، بكسر واشتباه ارتجاج بالمخ.

تم نقل المصاب الأول إلى المركز الطبي العالمي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم نقل المصاب الثاني إلى مستشفى ابن سينا في مدينة العاشر من رمضان، قبل تحويله إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لخطورة حالته، وتم التحفظ على جثة المتوفى في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.