السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. جامعة بنها: تجديد الاعتماد الأكاديمي لكلية الطب

جامعة بنها: تجديد
جامعة بنها: تجديد الاعتماد الأكاديمي لكلية الطب

قدم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، التهنئة للدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب  جامعة بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، والطلاب، بمناسبة تجديد الاعتماد الأكاديمي للكلية.
وأعرب رئيس جامعة بنها، عن سعادته بتجديد اعتماد كلية الطب من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، مؤكدًا أن تجديد الاعتماد يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة في التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم على الحفاظ علي اعتماد الكلية.
وأكد رئيس جامعة بنها، أن إدارة الجامعة حققت نتائج ملموسة في ملف قطاع الجودة والإعتماد على مستوى الكليات، موجهًا الشكر لخبراء مركز ضمان الجودة بالجامعة الذين قدموا الدعم الفني للكلية خلال الفترة الماضية.
من جانبها وجه الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب الشكر لرئيس جامعة بنها، ونواب رئيس الجامعة، والأمين العام ومركز ضمان الجودة بالجامعة على دورهم في توفير الاحتياجات اللازمة للكلية لتجديد اعتمادها بعد أن استوفت كافة المعايير الأكاديمية.


رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والامتحانات بالجامعة الأهلية ومقر العبور
 

واصل الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، من جولاته التفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية وامتحانات الطلاب بالجامعة الأهلية ومقر الجامعة بالعبور في إطار الحوار الطلابي الذي أطلقته جامعة بنها بكليات الجامعة.
جاء ذلك بحضور الدكتور سليمان مصطفى النائب الأكاديمي لجامعة بنها الأهلية، والدكتور حازم عليوه القائم بعمل المدير الأكاديمي لمقر الجامعة بالعبور، ومشرفى الكليات والبرامج بالجامعة الأهلية، والقائم بعمل أمين الجامعة الأهلية.

وخلال جولته اطمأن رئيس جامعة بنها، على انتظام لجان الامتحانات، وأجرى حوارات ودية مع الطلاب داخل المدرجات والقاعات، للاستماع إلى مقترحاتهم، والاطمئنان على سير العملية التعليمية.

وأشاد رئيس جامعة بنها، بالجهود المبذولة والتجهيزات والاستعدادات اللازمة لسير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية، ومقر الجامعة بمدينة العبور، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الخاصة بالعمل على راحة الطلاب.

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والامتحانات بالجامعة الأهلية ومقر العبور
رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والامتحانات بالجامعة الأهلية ومقر العبور