السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

غدا.. انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادات ببورسعيد

هالة عبد السلام وكيل
هالة عبد السلام وكيل وزارة التعليم ببورسعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، عن انطلاق القوافل التعليمية الوزارية المجانية لطلاب الشهادتين الاعدادية والثانوية العامة، اعتبارا من الغد الخميس الموافق 1 ديسمبر على أن تنتهي بعد غد يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر.

جاء ذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتوجيهات الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وبالتعاون بين وزارات التربية والتعليم والتعليم الفني والشباب والرياضة والتنمية المحلية، وبحضور نخبة من أفضل خبراء المواد التعليمية على مستوى الجمهورية.

وتقدم القوافل التعليمية شرح لدورسها في المرحلة الثانوية بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ( بنين _ بنات )، والمرحلة الاعدادية، ومدرسة القناة الاعدادية للبنات ( بنات فقط )، ومدرسة بورسعيد الاعدادية للبنين ( بنين فقط ).

وكيل وزارة التعليم ببورسعيد

ومن ناحية أخرى، وجهت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم الادارات المختصة وادارة مدرسة محمد سرحان الابتدائية بتمكين الطالب عمار محمد علي أبو بكر من ممارسة الأنشطة التربوية التي تتناسب معه.

وكانت وكيل الوزارة قد استقبلت الطالب عمار من ذوي الاعاقة المقيد بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة محمد سرحان الابتدائية بناء على طلبه حيث اهدى سيادتها المصحف الشريف هدية تذكارية معربة عن سعادتها بهذه الهدية.