الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم دمياط يحصد المركز الأول جمهوريا ودرع التميز في مسابقة اكتشف التاريخ

علي عبد الرؤوف مدير
علي عبد الرؤوف مدير تعليم دمياط

حصدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "اكتشف التاريخ" المقدمة من معهد جوته الألماني المقامة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم فى الفترة من ١٥ / ٣ / ٢٠٢٢ وحتى ١٥ / ٨ / ٢٠٢٢.

وقد فاز على مستوى الجمهورية، ١١ مشروعا فقط من بين ٤٥٠٠ مشروع مقدمة من جميع محافظات الجمهورية، وحصد التوجيه العام للدراسات الاجتماعية بدمياط على التسع المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وهنأ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالبة شهد سيد أحمد بالصف الثالث الإعدادى مدرسة رياض الصالحين الإعدادية المشتركة بدمياط الجديدة لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية عن مشروعها (قرية الكفر الجديد) إشراف د. شيماء صلاح معروف.

كما هنأ وكيل الوزارة الفائزين بالمراكز من الرابع وحتى التاسع الطلاب: مصطفى مجدى حامد الاكرادى ومحمود مجدى حامد الاكرادى مدرسة دمياط الاعدادية بنين، وهند أسامة أبوبكر العزبى، وأروى محسن محمد شولح مدرسة النيل الإعدادية بنات بدمياط، رحيق محمد صلاح جوهر ماسة أحمد شاكر عز الدين عبير ناصر فتحى أبو حته مدرسة المنتزه الإعدادية بنات بدمياط.

كما هنأ وكيل الوزارة، السيد راجح موجه عام الدراسات الاجتماعية للفوز بالمركز الأول جمهورى والحصول على درع التميز من معهد جوته الألماني، والمشرفين على المشروعات الفائزة وهم: د. شيماء صلاح معروف معلم أول الدراسات الاجتماعية بمدرسة رياض الصالحين الإعدادية المشتركة بإدارة دمياط الجديدة، علا درويش العلمى موجهه إدارة دمياط لإشرافها على الأعمال الفائزة بمدرستي النيل بنات والمنتزه بنات ( اسم المشروع فرن الطابونة )، منى حسين عز الدين لإشرافها على المشروع الفائز بمدرسة الإعدادية بنين بإدارة دمياط ( لمبة الجاز ).