السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الغربية: ارتفاع نسب حضور طلاب الصف الثالث الثانوي بالمدارس

ناصر حسن
ناصر حسن

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الغربية، زيادة في نسب الحضور الطلابي ببعض المدارس الثانوية بداية من هذا الأسبوع.

قال ناصر حسن وكيل وزارة التعليم بالغربية، إن تلك الزيادة جاءت عقب اتخاذ حزمة من الإجراءات والتي كان من نتاجها عودة طلابالصف الثالث الثانوي للمدارس، والتي تعتبر نقطة مضيئة ونموذج يحتذى به لجميع المدارس الأخرى.


أسماء المدارس 

وأشار إلى أن المدارس التي شهدت زيادات في نسب الحضور هي:  «طلعت حرب الثانوية بنين، مدرسه أبو صير الثانوية بنين، الراهبين الجديدة ث،صلاح الدين الثانوية بنات بمحلة زياد، السادات الثانوية بنات، إدارة سمنود التعليمية، هاني لاشين ث، كفر الزيات الثانوية بنات، كفوربلشاي ث، صلاح الصباغ ث، مدرسه النجار الثانوية بنين بابيار، مدرسة شبرا ريس الثانوية، الشهيد محمد هاني لاشين الثانوية بنين،بلشاي الثانوية، مشلة الثانوية، الشهيد مجدي عبدالستار عبدالله، إدارة كفر الزيات التعليمية».


الحياة المدرسية 

و قدم وكيل الوزارة، الشكر والتقدير لمديري هذه الإدارات والمدارس على هذه الخطوة الجيدة، والتي تعد مثالًا جيدًا لابد أن يحتذى به لباقي المدارس  المحافظة، موجهًا باقي المدارس باتباع الأساليب التكنولوجية الحديثة لجذب طلابها وعودتهم إلى المدرسة، لقدر الاستفادة العظيمة من الحياة المدرسية في الانضباط والالتزام وتنمية المواهب والقدرات، وترسيخ الولاء والانتماء والقدوة الحسنة.