الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

دورات تدريبية مجانية في «اللغة الإنجليزية» لطلاب جامعة طنطا

جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة جامعة طنطا، بالتعاون مع كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية عن عقد دورة تدريبية معتمدة في (اللغة الإنجليزية) مجانية، لكل طلاب الفرق الثانية والثالثة والنهائية بكليات "مجمع سبرباي".

وأوضح المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة جامعة طنطا، أن الدورات تعقد "أونلاين" ويسمح بحضور الكورس المستوى المتوسط وفوق المتوسط، بعد إجراء الطلاب اختبار لتحديد المستوى، ويحصل الطالب بعد اجتيازه الدورات بنجاح على شهادات معتمدة متخصصة من مقدمي الخدمات التدريبية الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

للتسجيل لحضور الدورة يرجي ملئ النموذج الإلكتروني المرفق وسيتم التواصل مع الطلاب لتحديد موعد امتحان تحديد المستوى، ويعقد الامتحان يوم الخميس 8 ديسمبر 2022، على فترتين صباحية ومسائية.

للتقديم والتسجيل لكليات مجمع سبرباى اضغط هنا

جامعة طنطا تشارك بمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا ٢٠٢٢

وقد شاركت جامعة طنطا بمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICTوالذي يعقد خلال في الفترة من 27 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2022 تحت شعار "قيادة التغيير" Leading Changeوذلك لعرض البرامج الدراسية التخصصية التي تقدمها كليات الجامعة بمرحلتي التعليم الجامعي حيث شهد جناح الجامعة اقبالا كبيرا من الزوار.

وصرح الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بأن مشاركة الجامعة تأتي في إطار دعم المبادرة الرئاسية للتحول الرقمي والشمول المالي، والذي يأتي بالتوازي مع تطوير البنية التحتية الالكترونية للجامعة وزيادة قدراتها لتحقيق معدلات انجاز غير مسبوقة في تقديم الخدمات الالكترونية وتحقيق تحول رقمي حقيقي في الجوانب الإجرائية والخدمية.

وأوضح الدكتور محمد حسين نائب رئيس  جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تحرص على توفير وسيلة انتقالات لطلاب الجامعة على مدار أيام المؤتمر والمعرض لضمان مشاركتهم واستفادتهم من أحدث التقنيات في مجالات التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي، مشيدًا بما رآه خلال المؤتمر والمعرض من تقديم أنظمة حديثة ومتطورة يمكن استغلالها في كافة مجالات التنمية.

وأفاد الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية جامعة طنطا، أن التطورات المتسارعة في مجالات التكنولوجيات الرقمية تتيح الفرص الكاملة نحو التطوير المستمر للأنظمة وما يرتبط بها من تحقيق الحوكمة المالية والإدارية والمعرفية، وهو ما يعني أنه لا توجد حدود للتطوير التكنولوجي والمؤسسي ويسيران في خطوط متوازية في علاقة طردية.