الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة أسيوط تعلن الكشوف المبدئية لانتخابات الاتحادات الطلابية الجامعة الجامعي

كشكول

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، عن القائمة المبدئية لأسماء الطلاب المرشحين لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية في مختلف كليات الجامعة والتي تم الكشف عنها أمس الأحد، والتي ضمت تقدم 1064 طالبا وطالبة، من الراغبين في خوض انتخابات اتحاد طلاب الكليات والجامعة للعام الجامعي الحالي 2022/2023.

وأشار القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، إلى متابعته لإجراءات العملية الانتخابية، واتخاذ كافة الضمانات التي تكفل إجراؤها في مناخ من الشفافية والحيادية على نحو يشجع الطلاب على الانخراط في التصويت الانتخابات كأول تجربة ديمقراطية يخوضها الطلاب.

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن الكشوف المبدئية شهدت إقبالًا كثيفًا من الطلاب عنه في الطالبات حيث بلغ عدد الطلبة المتقدمين لخوض الانتخابات 603 طالب و461 طالبة، وكانت كلية التربية هى الأعلى بين كليات الجامعة والتي شهدت تقدم 225 طالب وطالبة يليها كلية الحقوق بترشح 103، ثم كلية الخدمة الاجتماعية بترشح 85  طالب وطالبة وفق الكشوف المبدئية التى تم رصدها والإعلان عنها أمس.

وأضاف الدكتور أحمد عبد المولى، أنه من المقرر اليوم الإثنين 28 نوفمبر بدء تلقى الطعون على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.