الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تفاصيل حبس شخص تعدى على طليقته بسلاح أبيض في الإسكندرية

كشكول

باشرت نيابة الرمل ثان فى الإسكندرية التحقيق، فى واقعة تعدى شخص على طليقته مستخدما سلاح أبيض سكين وتبين أن الواقعة المحرر عنها المحضر رقم ٣٢٨٥٦ لسنة ٢٠٢٢ بتاريخ ٧ نوفمبر الجارى، وقررت حبسه 4 أيام والتجديد له فى الميعاد القانونى 15 يوما على ذمة التحقيقات.


تعود الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لشخص يعتدى على سيدة بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقل ضباط قسم ضباط شرطة الرمل ثان إلى محل الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم، وتم عرضه على النيابة العامة.


وكانت المجنى عليها قدمت للنيابة فلاشة بها مقطع، يظهر فيه طليقها بالتعدى عليها ويقوم بشل حركتها بواسطة قدميه وينهال عليها بالضرب بواسطة، سكين كبيرة الحجم، بينما يظهر صوت إحدى السيدات تستغيث وتتوسل إليه أن يتركها مرددة "سيبها".

 

وأضافت المجنى عليها انها انجبت من المتهم وبعد الطلاق حصلت على الشقة كونها حاضنة، إلا أن المتهم هددها وطالبها بالرجوع إلى عصمته طمعا فى الشقة، وقرت أنه دائم التعدى عليها وإرغامها على العودة إلى عصمة المتهم طليقها مرة أخرى ورفضت لأنه كان دائم تعاطى المخدرات.

 

وبمواجهته بأنه يتعاطى المخدرات اعترف بتعاطيه المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فى الواقعة والتحفظ على مقطع الفيديو وإرفاق نسخة منه بالتحقيقات، وحبسه على ذمة التحقيقات.