الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2023

كشكول

موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2023.. أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط التسجيل بالإستمارة الإلكترونية لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 أمس الأحد الذي وافق 27 نوفمبر 2022.

ويستمر التقديم لامتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 على مستوى الجمهورية إلكترونيًا حتى يوم الخميس ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢.

ووجهت وزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022/2023  باستيفاء استمارة التقدم للامتحان، وسداد رسوم الامتحان إلكترونيًا فقط، واستكمال الإجراءات المطلوبة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن رسوم التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 158 جنيهًا، تُسدد من خلال مكاتب البريد المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية أو منافذ فوري بشرط تسديد المصروفات الدراسية للعام الدراسي 2022-2023

واستعدت وزارة التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023  في مختلف المحافظات.

ووجهت وزارة التربية والتعليم بتحقيق الانضباط التام داخل المدارس خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية، والتأكد من عدم وجود أي وسيلة للغش، مع تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة في حال ضبط أي حالة غش.

 ونبهت وزارة التربية والتعليم مديري الإحصاء بتسجيل بيانات رئيس لجنة النظام والمراقبة (كود المعلم، الاسم، رقم الهاتف)، أعضاء الإحصاء المكلفين بالعمل بلجان النظام والمراقبة.

ولفتت وزارة التربية والتعليم مديري المدارس إلى التنبيه على جميع طلاب الشهادة الإعدادية بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات إلكترونيًا بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة على قاعدة البيانات، وتقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة في حالة وجود أخطاء من خلال الاستمارة الإلكترونية للطلاب.

 وشددت وزارة التربية والتعليم على مراجعة استمارة التقديم الإلكترونية لامتحانات الشهادة الإعدادية التي تسلم للطلاب للتأكد من صحتها.

موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية 2023

وللتقديم لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول في مختلف أنحاء الجمهورية إلكترونيًا اضغط على الرابط التالي:

https://moe-register.emis.gov.eg/?fbclid=IwAR1EzrjckP9GiHFldcLYtRbwnFwp8LXnJoxu8Fal3qQRjzNw4oZo4MtX1Yc