الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل «التعليم» بدمياط يتفقد سير العملية التعليمية بإدارة عزبة البرج

كشكول

تفقد "علي عبد الرؤوف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،  اليوم الأحد، عدة مدارس بإدارة عزبة البرج التعليمية.

 

استهلّ "وكيل الوزارة" جولته بتفقد بمدرسة عزبة البرج للغات متابعا قاعات رياض الأطفال وتنفيذ الأنشطة المختلفة، مشيدا بجهود المعلمات.

 

كما تفقد، الفصول الدراسية وناقش الطلاب فيما يتم شرحه من المعلمين للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمي، وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم.

 

وأثنى "عبد الرؤوف" على انضباط العملية التعليمية ومستوى تحصيل الطلاب والالتزام بالإشراف اليومي والجدول المدرسي، مشيدا بنشاط التربية الرياضية مشاركا الطلاب في لعب كرة القدم، كما اشاد بحجرة التربية الفنية وتنوع أساليب المعلمين وأستخدم الخامات المختلفة في الأعمال الفنية.

 

وفي سياق متصل تفقد "وكيل الوزارة" مدرسة وحدة الخياطة الابتدائية المشتركة، متابعا سير العملية التعليمية، مؤكدا على الاهتمام بالنظافة العامة والانضباط الإداري والتعليمي وتفعيل القرارات الوزارية الواردة، موجهًا بتفعيل التسجيل الإلكتروني لحضور الطلاب.

 

وأثنى "وكيل الوزارة" على انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس معربا عن شكره وتقديره للطلاب والمعلمين والعاملين ومديري المدارس.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالمتابعة الميدانية لانتظام سير العملية التعليمية بالمدارس.