الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

داليا مصطفى: درس الكيمياء بـ900 جنيه في الساعة ليه؟ "فيديو"

كشكول

نشرت الفنانة داليا مصطفى عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو لايف، عن محاولتها إعطاء نجلتها درس في مادة الكيمياء في الـig ووجدت أن الساعة بـ700 جنيها، والـib  بـ900 جنيه في الحصة.

وتساءلت ما هذا، ما معنى أن الحصة بـ900 جنيه في الساعة، مشيره إلى أن بعض أولياء الأمور مقتدره على دفع تلك المبالغ فما بالنا بالناس الآخرى.

https://fb.watch/h2-Tp7BFiy/

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المدرسة هي المكان الرسمي لعمليات التعليم والتعلم ولاننسي الدور الاجتماعي للمدرسة.

وأضاف الوزير، في تصريحات له عبر إحدي جروبات تطبيق"الواتس اب"، أن المقصود بتقنين مراكز الدروس الخصوصية  هو السيطرة عليها  حتي تنتهي تلقائيا وليس التوسع.

وتابع الدكتور رضا حجازي:" لأنن هذا عرض لمرض وليس إهمال المدرسة  وسوف نفعل دور مجموعات التقوية والارتقاء بأداء المعلمين لأن هذا هو الأساس حتي يزول المرض بإذن الله".

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، طرح فكرة تقنين الدروس الخصوصية إلي الحوار المجتمعي، مؤكدا أنها ليست قرارا، وشدد "حجازي" خلال كلمته باجتماع مجلس الشيوخ برئاسة النائب نبيل دعبس علي أهمية العملية التعليمية داخل المدارس.