الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

المعلمون الجدد من البحيرة يؤدون الاختبارات الإلكترونية لوظيفة معلم مساعد

كشكول

 

 

يبدأ المعلمون الجدد من محافظة البحيرة، أداء الاختبارات الإلكترونية، لشغل 14 ألفًا و813 وظيفة معلم مساعد "معلم فصل"، اليوم الأحد، بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفًا و719 متقدمًا توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن تستمر إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة البحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري.

على أن يكون اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم 30 نوفمبر، واختبار المتقدمين من محافظة أسوان في الأول من ديسمبر المقبل، ومحافظتي شمال سيناء وبورسعيد يوم 3 ديسمبر، ومحافظة الغربية من 4 إلى 6 ديسمبر، ثم محافظة بني سويف يومي 7 و8 من الشهر نفسه،ومحافظة مطروح 10 ديسمبر، ومحافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر، ثم محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر،و محافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر، على أن يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.

وسيتم  استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المواصفات الفنية لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2022 وخطة الوزارة في المرحلة المقبلة.

وذلك من خلال مؤتمر صحفي للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهر غدا بديوان عام الوزارة.

وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي المعتمدة رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم 10 يونيو 2023.

وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على استطلاع رأي اتحاد طلاب مدارس مصر اثناء وضع جدول امتحانات الثانوية العامة قبل اعلانه بشكل رسمي، للتأكد من ارتياح الطلاب لترتيب الجدول والمساحة المتروكة قبل كل امتحان كل مادة للمراجعة بالشكل المطلوب.