الأربعاء 29 مارس 2023 الموافق 07 رمضان 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مصرع شاب في حريق بمنزل بطهطا بمحافظة سوهاج

كشكول

لقى شاب يبلغ من العمر 20 سنة مصرعه على إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم في حريق نشب بمنزل مكون من طابق واحد بدائرة مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج، وتم السيطرة على الحريق وإخماده وتم نقل الجثة إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف جهة التحقيق.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء طارق عيسى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمنزل دائرة مركز شرطة طهطا ووجود متوفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية والعميد رأفت رشوان رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والعقيد أحمد عزت مفتش مباحث المركز بنشوب الحريق بمنزل ملك المدعوة نادية م ا م 60 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية مكون من طابق واحد علي مساحة 100 متر وتم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق وفاة المدعو كامل م ا ا 20 سنة نجل مالكة المنزل  أثر إصابته " بحروق نارية من الدرجات الثلاثه " وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي طهطا العام  تحت تصرف جهة التحقيق.

وبسؤال مالكة المنزل،و أبنتها بخيته م ا ا عامله بمحل أدوات منزلية، وشقيق المتوفي صابر م ا ا 40 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية بمضمون ما تقدم وأرجعوا سبب الحريق بأنه أثناء قيام المتوفي بالعبث بالاسلاك الكهربائية من التوصيلات العشوائية أدي لحدوث ماس كهربائي وأضافوا بإحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفوا الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسيه ولا توجد شبهة جنائي تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.
 

Advertisements
Advertisements
Advertisements