الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«الفولي» يشارك في فعاليات مشروع إعداد الشباب لسوق العمل بالمنوفية

كشكول

شارك لليوم الثاني  محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، يرافقه الدكتور خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني بالمنوفية، في ورشة العمل  الخاصة بمشروع دعم التشغيل تحت عنوان معا لإعداد الشباب لمتطلبات سوق العمل.

جاء ذلك ضمن برنامج تدريب القيادة الفعالة باستخدام نموذج DISC في الفترة ما بين 25 و26 نوڤمبر 2022  ، والمقام بفندق هيلتون بيراميدز بمدينة السادس من أكتوبر.

 ومن أهداف هذا التدريب استكشاف نقاط قوتك كقائد عظيم وفهم مبادئ التحفيز الأربعة وأيضٱ مدى ارتياحك في قيادة الأنماط الاربعة هذا وقد نوقش في هذا التدريب مبادئ التحفيز،
وكذلك يستطيع القائد ان بخلق بيئة تساعد على وجود فرص عمل وأن تكون هذه الفرص محفزة للعمل والنجاح. 

وفي نفس السياق القائد الاعظم ليس بالضرورة أن يكون هو القائد الذي يفعل اعظم الاشياء ولكنه الشخص الذي يجعل الناس يفعلون اعظم وأجمل الاشياء.
ولفت إلى  أنه عند التطلع إلى القرن القادم سيكون فيه القادة هم أولئك الذين يمكنون الآخرين من صنع أعظم الاشياء.

وفي ختام هذا البرنامج التدريبى تم تكريم  محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بشهادة تقدير ودرع البرنامج نظرًا لمشاركاته الفعالة والتى افادت كل الحاضرين وايضا تم تكريم الدكتور خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني بالمديرية

وفي نفس السياق تم تكريم الفريق المصاحب له من مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية وقد اشاد الجميع بنجاح هذا البرنامج ومدى استفادة كافة المشتركين فيه من المحافظات الثمانية والتى تعود فائدته على القيادات التعليمية وخاصة فى التعليم الفني.