الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شعيب: القوافل التعليمية أحد الحلول لمواجهة عجز المعلمين بمدارس مطروح

لقاء محافظ مطروح
لقاء محافظ مطروح مع أعضاء قوافل التعليمية بالمحافظة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروحالقوافل التعليمية المجانية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم، لدعم العملية التعليمية بالمحافظة كأحد الحلول الغير تقليدية لمواجهة العجز الشديد فى اعضاء هيئة التدريس، وعدم وجود الكوادر بالقدر الكافى لدعم العملية التعليمية بالمحافظة .

أشاد المحافظ بهذه القوافل لما حققته من نجاح باهر  وحسن تنظيم وحضور مبهر لابنائنا طلاب الشهادات العامة  والمحلية من واحة سيوة 

و خلال الزيارة أجرى اللواء خالد شعيب لقاء مثمر مع الطلاب طالبهم فيه بضرورة الحرص على تحصيل العلم وتحمل المسئولية واستثمار وجود القامات الكبيرة من السادة الموجهين وحتى يتحملوا مسؤلية المحافظة عقب تخرجهم من الجامعات حيث أن محافظة مطروح من المحافظات الواعدة التى ينتظرها مستقبل باهر على أيدى ابنائها.

كما وجه محافظ الإقليم سؤالًا لطلاب الصف الثالث الاعدادى حول مادة الرياضيات وذلك من أجل قياس قدرة الطلاب على تحصيل المادة العلميه وقياس أيضا نواتج التعلم لدى الطلاب حيث أثنى سيادته على مستوى الطلاب وقرر صرف مكافأة مالية فورية لإحدى الطالبات  تحفيزا لها على مستواها العلمى المتميز. 

و فى نهاية اللقاء وجه محافظ مطروح الشكر لقيادات مديرية التربية والتعليم وموجهى عموم المواد التعليميه المختلفه المشاركين فى هذه القوافل مشيدا بالاداء المتميز لهم ومطالبا بتنظيم هذه القوافل على فترات دورية قريبة من أجل دعم العملية التعليمية على مستوى المحافظة.

حضر الزيارة اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وعمرو شحاته وكيل الوزارة ومحمد بكر رئيس مجلس ومدينة سيوه وإسماعيل جاتو وكيل المديريه وعدد من القيادات الشعبيه والتنفيذيه وأيضا عدد من رجال الأعمال الداعمين للعملية التعليمية بواحة سيوة.