الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين تشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين

كشكول

شاركت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، في حفل تكريم الطلاب المتفوقين، والخاتمين للقرآن الكريم وحفظ المتون العلمية، الذي نظمه دار أنوار المصطفى لرعاية الطلاب الوافدين.


قالت الصعيدي، إن الأزهر سيظل محافظًا على منهج الوسطية والاعتدال من خلال تحفيظ القرآن الكريم لطلابه وتدريسه للعلوم الشرعية والعربية، موضحة أن من أفضل النعم على الإنسان وأجملها هو حفظ كتاب الله تعالى القرآن الكريم، موجهة النصح للطلاب بمواصلة مسيرة التفوق، وبدوام السعي والرقي ببلادهم وأوطانهم ودفعها نحو مستقبل أفضل.


وأضافت مستشار شيخ الأزهر، أن هذا التفوق الذي وفقهم الله به بفضل اجتهادهم وصبرهم على مكابدة تحصيل العلم النافع من علوم الدين والدنيا، وطالبت الطلاب المكرمين بأن يكونوا أكثر تأثيرًا وأن يظلوا على هذا النهج من التفوق وأن ينقلوا رسالة الأزهر السمحة لبلادهم؛ بنشر الوسطية ومواجهة التطرف والغلو، وأن يكونوا جيلًا واعيًا بالقضايا المختلفة، وأن يكونوا حائط صد ضد الأفكار المتطرفة.


وفي ختام كلمتها أعربت الدكتورة نهلة الصعيدي عن شكرها وتقديرها لكل الجهود المبذولة في إعلاء قيم السلام والعدل والإخاء والمساواة.
 

Advertisements