الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

كفرالشيخ الأزهرية تحصد المركز الأول بمسابقة حفظ وتجويد القرآن

كشكول

حصدت منطقة كفرالشيخ الأزهرية المركز الأول على مستوى مناطق الجمهورية بالتصفيات النهائية لمسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم للفتيات عن المرحلة الإعدادية، كما حصلت علي المركز الخامس بنفس المسابقة عن المرحلة الثانوية، وجاءت بالمركز العاشر للمرحلة الابتدائية، وذلك بالمسابقة التي تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، والتي أقيمت فعالياتها بمدينة ١٥ مايو بالقاهرة خلال الفترة من ٢٢ إلي ٢٥ من نوفمبر الجاري.


ومن واقع نتائج المسابقة عن المرحلة الإبتدائية للفتيات حُصد المركز العاشر بها على مستوى مناطق الجمهورية للطالبة هاجر حماده محمد خلاف، طالبة معهد سيدي سالم الإبتدائي.


وبحسب ما أسفرت عنه نتائج المسابقة بالمرحلة الإعدادية للفتيات؛ حصلت بها الطالبة بسملة محمد سالم محمد؛ المركز الأول على مستوى مناطق الجمهورية، وهي طالبة معهد فتيات سيدي سالم الإعدادي.


بينما عن نتائج المسابقة بالمرحلة الثانوية للفتيات حصلت الطالبة  حبيبه هاني النجار علي المركز الخامس على مستوى مناطق الجمهورية، وهي طالبة معهد فتيات قلين الثانوي.


وتم تكريم الطالبات الفائزات بهذه المراكز بجوائز مالية وعينية قيمة، من قبل الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بالأزهر الشريف، علاوة علي تكريم هناء علي طه يحي، المشرفة المصاحبة للطالبات خلال فعاليات التصفيات النهائية للمسابقة.


 ومن جانبه أشاد  الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة؛ بالطالبات الفائزات بالمراكز المتقدمة بالمسابقة، موجهًا الشكر لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، وللقائمين على العملية التعليمية بالمعاهد التي ينتسب لها هؤلاء الطالبات الفائزات بالمسابقة.


 

Advertisements
Advertisements