الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد خضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

أنغام
أنغام

كشف طبيب الفنانة أنغام، عن تطورات حالتها الصحية، بعد أن خضعت لعملية جراحية كبرى، عانت بعدها من مضاعفات أعادتها إلى المستشفى.

وقال الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة المكلف بمتابعة حالة أنغام، إن النجمة المصرية عانت في البداية من نزيف حاد، مما أجبر أطباء أمراض النساء على إجراء عمليات جراحية عاجلة.

وأوضح غفير، في تصريحات صحفية، أن الأمر حدث قبل أسبوع، وبقيت في المستشفى 3 أيام، غادرت بعدها إلى المنزل، لكنها بعد يومين اشتكت من شدة في البطن، الألم الذي استدعى إعادة إدخالها إلى المستشفى.

وكشف أن أنغام عانت خلال هذه المرحلة من عدم القدرة على الأكل والشرب والقيء المستمر، الأمر الذي استدعى الأشعة السينية التي كشفت عن وجود التصاقات في الأمعاء بسبب الجراحة الأولى، مما أدى إلى انسداد الأمعاء.

وأضاف أنه وفقًا لبروتوكول العلاج، تم إدخال خرطوم عبر الأنف لتفريغ المعدة، على أمل حدوث تحسن في الأمعاء، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

وكشف الطبيب عن أن أي عملية جراحية في البطن قد تعرض صاحبها لالتصاقات بالمعدة، والتي قد تحدث بعد يومين أو حتى بعد الجراحة، مؤكدا أن حالة أنغام ليست خطيرة ولا يمكن تصنيفها على أنها خطيرة، خاصة وأن هناك تحسن واضح يحدث ويتم اكتشافه أثناء المتابعة اليومية.

وعن احتمالية احتياجها لعملية جراحية أخرى، أكد طبيب أنغام أن التحسن لا يشير إلى حاجتها لعملية جراحية، لكن التحسن يجب أن يستمر في الأيام المقبلة.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements