الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعداد لمنافسات اوائل الطلبة في مدارس قنا.. لجان  للتحكيم في الادارات التعليمية

اجتماع قيادات تعليم
اجتماع قيادات تعليم قنا استعدادا لمسابقة اوائل الطلبة


 


 

عقد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية  والتعليم في محافظة قنا، اجتماعا لمناقشة خطة عمل مسابقة أوائل الطلبة بالتعاون مع حزبمستقبل وطن وآلية تنفيذها وفق برنامج زمني اعتبارًا من مطلع شهر ديسمبر للمراحل التعليمية الإبتدائية والإعدادية والثانوية بمدارس قنا.

 

جاء ذلك في الاجتماع الذي انعقد بقاعة الأزمات بالمديرية بحضور هشام قدوس أمين حزب مستقبل وطن بقنا، والدكتور خالد فيليب أمين لجنة البحث العلمي والدكتور هاني الزين أمين مساعد لجنة البحث العلمي بالحزب.

تعليم قنا

كما شارك في الاجتماع من مديرية تعليم قنا، منال عبد الوهاب وكيل المديرية وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، مصطفى قاسم،مدير عام الشئون المالية ومديرو عموم الإدارات التعليمية، احلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية وموجهين أوائل الإدارات.

التنافس

أشاد مدير تعليم قنا بدور تلك الفاعليات في اذكاء روح التنافس بين المدارس والإدارات التعليمية وتنمية الدافعية لدى المتعلمين للارتقاء بمستوي علمي أفضل بما ينعكس على أداءات المعلمين والإدارة.


الادارات التعليمية 

أشار أنه تقرر تشكيل لجنة داخل كل إدارة تعليمية برئاسة المدير العام وعضوية موجه أول التربية الاجتماعية وموجهي المواد الأساسية لتولي عملية الإعداد والتحكيم المسابقة في مرحلتها الأولى بين مدارس الإدارة وتصعيد الفريق الممثل لكل مرحلة للتنافس على بطولة المديرية  .

 

من جانبه أشاد هشام قدوس، بدور مسئولي مديرية التربية والتعليم من توجيه التربية الاجتماعية والمواد الدراسية الأساسية ومديرو المدارس لانجاح مسابقة العام الماضي.

Advertisements
Advertisements