الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023

كشكول

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادى 2023.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بضرورة  إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بالطالب على أوفيس 365 لمن لم ينشئ حساب مدرسي موحد قبل ذلك وللحصول على الحساب المدرسى الموحد للطالب وكلمة السر الخاصة به.

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادى 2023


ويمكن للطلاب  الدخول على كافة المنصات التعليمية وتسجيل الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023 بإتباع الخطوات التالية:

_ الرقم القومي للطالب

_  الرقم التعريفى للطالب وهو كود الطالب على قاعدة البيانات المركزية للطلاب، ويمكن للطالب الحصول عليه من المدرسة.
كما يمكن الحصول على كود الطالب من إيصال دفع المصروفات (بالبريد المصري) لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أسفل خانة الرقم القومي للطالب.

_  مراجعة تسجيل وتحديث بيانات الطالب بالمدرسة على قاعدة البيانات والتأكد من تسجيل الدخول بكود الطالب 
و الرقم القومى الصحيحين.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه في حالة وجود خطأ فى البيانات المسجلة للطالب على الموقع،  يتم الرجوع للمدرسة لإجراء التعديلات اللازمة على السجل الإلكترونى للطالب.

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادى 2023


وللتسجيل من خلال هذا الرابط من هنا 
https://office365.emis.gov.eg

وتضمنت الأوراق المطلوبة لتحرير استمارة الشهادة الإعدادية 2022-2023 وخطوات التسجيل التالي:

_ 3 صور شخصية  مطبوع عليها اسم الطالب بالكمبيوتر.
_ أصل رسوم المصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي، والتي تبلغ قيمتها 205 جنيهات والتي يتم سدادها في مكاتب البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.
_ أصل رسم الامتحان بقيمة 158 جنيها تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.
_ 2 صورة من شهادة الميلاد للطالب.
_ طابع «دعم وتمويل المشروعات» فئة 10 جنيهات.

_ استمارة التقدم الإلكترونية والتي ستتم طباعتها من الموقع الإلكتروني وتملأ بياناتها للطالب وولي الأمر، مع التوقيع بالاسم.

ويتم ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان للعام الدراسي 2022-2023.

ويشترط للتمكن من ملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية أن يكون لدى الطالب البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وإذا لم يكن لديه هذا البريد يمكنه الحصول عليه من خلال الموقع ذاته عبر اختيار رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي من خلال كتابة الرقم القومي للطالب والكود المدرسي له، واتباع الخطوات التالية لملء استمارة الشهادة الإعدادية الإلكترونية.

Advertisements