الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

30 نوفمبر.. آخر موعد لتوريد تحصيلات مجموعات التقوية بمدارس بورسعيد

جانب من اجتماع قيادات
جانب من اجتماع قيادات تعليم بورسعيد

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، عصر أمس الثلاثاء، اجتماعين متتاليين بمديري مدارس المرحلتين الابتدائية والاعدادية، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

ورحبت وكيل الوزارة بالحضور، مشيرة إلى أن كل مدير مدرسة هو المسئول الأول عن طلابها ومعلميها وموظفيها وعن كل ما يدور داخل أسوارها وفصولها، وأنه لا يجوز لأي مدير مدرسة تجاوز إدارته التعليمية، والتعامل المباشر مع ديوان المديرية لأى سبب من الأسباب.

وشددت الدكتورة هالة عبد السلام خلال الاجتماع على متابعة دفتر الحضور والانصراف للعاملين بالمدارس يوميا، وكذلك متابعة غياب الطلاب، واتخاذ ما هو متبع من إجراءات حيال إعلان أولياء أمورهم بتجاوز نسبة غيابهم.


الحضور إلى المدرسة

ووجهت وكيل الوزارة باتباع أساليب ترغيب الطلاب لتحفيزهم على الانتظام في الحضور إلى المدرسة، حتى ترتفع نسبة تحصيلهم للعلم ونبذ العنف البدني، ومحاسبة كل المخالفين والمقصرين.

ونوهت الدكتورة هالة عبد السلام بأنه سيتم غلق باب التحصيل لمجموعات التقوية المدرسية يوم 30 نوفمبر الجاري، وعلى كل مديري المدارس اتخاذ ما يلزم نحو توريد اشتراكات الطلاب في موعدها، تجنبا للوقوع في المشكلات المالية والإدارية.