الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

مونديال 2022.. بارقة أمل لميسي ورفاقه بعد تعادل المكسيك وبولندا

كشكول

منحت نتيجة التعادل التي انتهت بها مواجهة منتخبي المكسيك وبولندا، بارقة آمل لمنتخب الأرجنتين في التأهل إلى الدور الثاني من مونديال 2022، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام السعودية ظهر اليوم الثلاثاء.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني للهزيمة أمام نظيره السعودي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة الثانية في المجموعة الثالثة بين منتخبي المكسيك وبولندا.

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق الانتصار في المباراتين القادمتين في المونديال أمام منتخبي المكسيك وبولندا، لحجر مقعده في الدور الثاني من كأس العالم 2022، دون النظر إلى نتائج مباريات باقي فرق المجموعة.

وإذا تعثر منتخب راقصي التانجو في إحدى المباراتين القادمتين سواء بالتعادل أو الهزيمة، سيكون عليه الانتظار لمعرفة باقي نتائج فرق المجموعة، لتحديد موقفه من التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي يوم السبت القادم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2022، فيما سيختتم مبارياته في الدور ذاته يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب بولندا.

وفي سياق متصل، يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة بعد نهاية الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخبا المكسيك وبولندا المركز الثاني برصيد نقطة لكل منهما، ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المركز الأخير دون نقاط.

Advertisements
Advertisements
Advertisements