الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عقب إصابته في حادث.. تعليم سوهاج يطمئن على الحالة الصحية لطالب ثانوي

كشكول

أكد  سليمان محمد بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، على استقرار الحالة الصحية للطالب محمد أحمد حسن الطالب بالصف الثاني الثانوي بمدرسة أولاد يحيى الحاجر بإدارة دار السلام التعليمية، وأمين اتحاد طلاب المحافظة للمرحلة الثانوية، عقب إصابته في حادث مرورى صباح اليوم.

جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى سوهاج الجامعي، برفقة ماهر عبد الخالق، مدير عام الشؤون التنفيذية، عطا الميموني مدير عام التعليم العام، وفاضل النحاس مدير إدارة التعليم الابتدائي بديوان المديرية للاطمئنان على صحته.

ووجه سليمان الشكر للأجهزة الطبية بمستشفى سوهاج الجامعي على ما قدموه من رعاية صحية واهتمام للطالب، مؤكدا على استمرار متابعة الحالة  الصحية  للطالب حتى تمام شفائه وخروجه من المستشفى وعودته للمدرسة.

من جانبه أوضح  ماهر عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن الحالة الصحية للطالب المصاب مستقرة وتم عمل كافة الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة له، وتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة له، موجها الشكر إلى الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج،  والدكتور حمدي سعد مدير عام المستشفيات الجامعية بمحافظة سوهاج على ما قدموه من رعاية صحية واهتمام للطالب المصاب.

حضر الزيارة كل من راضي مختار الشريف مدير إدارة دار السلام التعليمية، نيفين فاروق مدير الاتحادات الطلابية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، عبد الحميد ضرار موجه أول مركزى بتوجيه عام التربية الاجتماعية بديوان المديرية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements