الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اطلاق مسابقة "الهوية البصرية" للمنوفية بين طلاب المدارس

محمود فولي وكيل وزارة
محمود فولي وكيل وزارة التعليم بالمنوفية

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية  برئاسة محمود الفولي ، اليوم، إطلاق مسابقة فنية عن الهوية البصرية لمحافظة  المنوفية لجميع طلاب المدارس في مختلف المراحل التعليمية ومعلمي التربية الفنية بجميع مدارس المحافظة.

أوضح الفولي، أن المسابقة تهدف لإبراز الهوية البصرية لما يمتلكه كل مركز من مراكز المحافظة من مقومات سياحية ومعالم أثرية وتراثيةوأحداث تاريخية هامة.

تنفذ المسابقة في المجالات الآتية:-

1- تصميم شعار " لوجو " يعبر عن الهوية البصرية لمحافظة المنوفية مستخدما كلمة " المنوفية " بشكل فني مبتكر ودمجها مع رموز تعبر عنالهوية البصرية للمحافظة مستخدما الألوان المعبرة في مساحة 50 سم × 35 سم ( للطلاب – المعلمين).

2- تنفيذ لوحات " تعبير وتصوير فني – تصميم فني " عن معالم المحافظة والاحداث التاريخية والأماكن الأثرية والحرف التراثية والشعبيةو الشخصيات التاريخية الهامة والمناطق الصناعية والأبنية الهامة والطابع العام المميز لكل مركز من مراكز المحافظة مستخدما الألوانالمناسبة في مساحة 50 سم × 35 سم ( للطلاب – المعلمين).

3- تنفيذ أعمال في مجال التصوير الفوتوغرافي لاختيار أفضل اللقطات الفنية التي توثق وتبرز وتظهر أهم معالم المركز أو المحافظة وتعبرعن أهم سمات الهوية البصرية لمحافظة المنوفية في مساحة 50 سم × 35 سم ( للطلاب – المعلمين).

- تسلم الأعمال المشاركة للتوجيه العام للتربية الفنية بمديرية التربية والتعليم في موعد أقصاه الخميس  15 / 12 / 2022.

- وتقيم الأعمال المشاركة بواسطة لجنة مشكلة من المحافظة وأساتذة كلية التربية النوعية والتربية والتعليم والإدارة العامة لثقافة المنوفيةلإختيار ثلاثة أعمال فائزة في كل مجال بجوائز مالية كالآتي:-

الجائزة الأولى للطلاب: 1200جنيه                                الجائزة الأولى للمعلمين: 5000 جنيه

الجائزة الثانية للطلاب: 1000 جنيه                               الجائزة الثانية للمعلمين: 3000 جنيه

الجائزة الثالثة للطلاب: 800 جنيه                                 الجائزة الثالثة للمعلمين: 2000 جنيه

ويتم تعميم المسابقة علي جميع الطلاب والمعلمين وتجميع الاعمال وتسليمها في الموعد المحدد لتوجيه التربية الفنية بدوواين الاداراتالتعليمية.


 

Advertisements
Advertisements