الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"قنديل" يتفقد جامعة حلوان الأهلية ويحاور الطلاب

كشكول

تفقد اليوم  الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان جامعة حلوان الأهلية واجتمع مع الطلاب للاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم قبل بدء امتحانات الميد تيرم حتى تقوم الجامعة بتوفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب.

وفي بداية كلمته قال رئيس الجامعة للطلاب أنتم الجيل الأول والدفعة الأولى من طلاب برامج جامعة حلوان الأهلية وقد كافحنا كثيرا من أجل أن تتم الدراسة في هذا العام وقد تم تجهيز الجامعة في أسرع وقت، فالدولة وضعت خطة لأن يكون التعليم والتجهيزات في الجامعات الأهلية وفقا لآليات معينة ووفقا للمتطلبات العالمية لتحقيق خطة الدولة ونحاول الوصول لمعايير الجودة العالمية في العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة علي أن جامعة ستسعي لتذليل كافة الصعوبات ونحاول توفير كل الإمكانيات ونعلم أنها البداية، ودعا الطلاب إلى ضرورة التركيز في المحاضرات والعملية التعليمية والحضور والالتزام قبل بداية انطلاق امتحانات الميد ترم.

وناقش رئيس الجامعة الطلاب حول احتياجاتهم ودعاهم إلى ضرورة متابعة تنفيذ الجدول الدراسي، وطالبوا بأن يكون هناك تدريبات وتعليم مهارات بجانب البرنامج الدراسي وتفعيل الأنشطة الطلابية، تخصيص جزء من المحاضرات أون لاين، توفير السكن الجامعي الملائم.

 

Advertisements
Advertisements