الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي للدعم النفسي والاجتماعي للطلاب والمعلمين

كشكول

 

شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد والدكتور عبد العزيز حسين عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية اليوم انطلاق فاعليات البرنامج التدريبي للدعم النفسي والاجتماعي للمتعلمين والمعلمين والأهل خلال الأزمات وحالات الطوارئ المقام بمقر المعهد العالي للخدمة الاجتماعية. 

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن التدريب يستهدف 240 متدربا من الأخصائي الاجتماعي والنفسي بواقع 160 أخصائي اجتماعي و80 أخصائي نفسي لتدربهم على تحسين جودة الأداء المهني والتنمية البشرية المستدامة والضغوط الحياتية للأخصائيين أساليب وآليات الدعم الاجتماعي لهم.

ووجهت وكيل الوزارة كلمة للحضور حثتهم من خلالها على تحقيق الاستفادة القصوى من هذا البرنامج الذي يشرف عليه نخبة من أساتذة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية والعمل على الارتقاء المهني وتطوير الذات موجهة الشكر لكل القائمين على هذا البرنامج والأستاذ الدكتور عبد العزيز حسين لما يقدمه من دعم لتعليم بورسعيد.

جاء ذلك بحضور  الدكتور نعيم عبد الوهاب مشرف التدريب والدكتورة أماني أيوب وكيل المعهد لشئون البيئة وإيهاب عبد المقصود مدير عام إدارة الشئون التتفيذية والدكتورة أمل شومان مدير إدارة تنسيق الخدمات والأستاذة عزة الشاعر مدير إدارة التعليم الاعدادي ومها الشرنوبي موجه عام التربية الاجتماعية والدكتورة بسنت نجم موجه عام التربية النفسية.

Advertisements