الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حبس ٣ مسجلين بتهمة قتل فتاة بسبب خلاف علي كمية هيروين

كشكول

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس ٣ مسجلين ٤ أيام علي ذمة التحقيقات بعد توجية لهم تهمة قتل فتاة خنقا بعد نشوب خلافات بينهم علي مواد مخدرة، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها عقب الإنتهاء من تشريحها.

كشفت تحقيقات النيابة أن رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، قد تلقي  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا بالعثور علي جثة فتاة بقطعة أرض زراعية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ.

بالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها بها آثار حز بالرقبة "خنق" وسحجات متفرقة بالجبهتين والجسد، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي بعد معاينة فريق من النيابة العامة بشمال الجيزة لها ولمسرح الجريمة، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية مسجلة" وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبطهم واقتيادهم إلي ديوان المركز.

بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أفادوا بأن المجني عليها كانت من مرتادي شراء المواد المخدرة منهم واستولت علي كمية من مخدر الهيروين قبل شهرين ولم تسدد ثمنها أو تعيد المخدر مرة أخري وفي سبيل ذلك قاموا باستدراجها وقتلها والتخلص من جثتها بمحل العثور عليها  .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة.