الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ضمن فعاليات فوج إعداد القادة العام

نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة

نتائج مسابقات الأنشطة
نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة

أعلن معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي أقيمت على هامش فوج إعداد القادة العام، والتي أقيم تحت شعار "القادة الجدد" برعاية الدكتور  أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبقيادة الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة، وإشراف الدكتور حسام الدين مصطفى الشريف، والدكتور عبدالمنعم الجيلاني وكلاء معهد إعداد القادة.

هذا وقد أكد الدكتور كريم همام  مدير معهد إعداد القادة، حرص المعهد على اكتشاف مواهب الكوادر الشبابية، بالإضافة إلى تنمية روح الانتماء والتعاون بين الطلاب بعضهم وبعض وبث روح الجماعة وتوثيق الروابط بين الطلاب، لما له من تأثير في صقل مهارات الطلاب، بجانب استثمار طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي، وتكوين مجتمع طلابي يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة بمعهد إعداد القادة

حيث تم تقسيم مجموعات الأنشطة إلى المجموعة الأولى وتضم جامعات "الأزهر، المنصورة، المنوفية، سوهاج، عين شمس"، وتضم المجموعة الثانية جامعات "القاهرة، الزقازيق، جنوب الوادي، بورسعيد، مدينة السادات"، بينما تضم المجموعة الثالثة جامعات "أسيوط، حلوان، الفيوم، كفرالشيخ، قناة السويس"، والمجموعة الرابعة تضم جامعات "طنطا، المنيا، بنها، السويس، التعليم العالي".

وجاءت نتيجة خماسيات كرة القدم طلاب كالتالي:

حصول المجموعة الثانية على المركز الأول وتضم كل من سيف الدين يوسف سليمان جامعة مدينة السادات، كريم أشرف محمد جامعة الزقازيق، أحمد أشرف محمد جامعة مدينة السادات، خالد أحمد طه جامعة القاهرة، محمد أشرف أمام جامعة القاهرة، زياد محمود عبدالفتاح جامعة بورسعيد، وحصول المجموعة الأولى على المركز الثاني وتضم عمار السيد محمد من جامعة الأزهر، خالد أحمد عبدالرازق جامعة المنصورة، فاروق أحمد فاروق جامعة المنصورة، محمد سمير أبو الحسن جامعة سوهاج، شريف محمود عبدالفتاح جامعة سوهاج، عبدالعزيز محمد عبدالعزيز جمال سوهاج، وقام  بالتحكيم إبراهيم محمود من جامعة سوهاج، وهيثم الوسيمي من جامعة عين شمس.

كما جاءت نتيجة تنس طاولة طلاب كالتالي:

حصل على المركز الأول شريف محمود عبدالفتاح جامعة سوهاج، والمركز الثاني من نصيب حمد خالد عبدالرازق جامعة المنصورة، وكان المركز الثالث من نصيب كلا من عبدالله صابر زناتى جامعة أسيوط، ومحمد عادل عطية جامعة بنها، وقام بالتحكيم في المسابقة إيهاب الشاعر جامعة القاهرة.

بينما جاءت نتيجة تنس طاولة طالبات كالتالي:

حصلت على المركز الأول سارة علواني جامعة المنيا، المركز الثاني إيمان مصطفى أبو أحمد جامعة طنطا، وكان المركز الثالث لكل من سندس مصطفى محمد جامعة السويس، وفاطمة أسامة محمد جامعة بنها، وقام بالتحكيم ريم عصام جامعة بورسعيد.

كما أعلن عن نتيجة مسابقة الشطرنج طلاب وجاءت النتيجة كالتالي:

المركز الأول يوسف هشام عابدين جامعة طنطا، والمركز الثاني أسامة أحمد خلف جامعة الأزهر، والمركز الثالث عبدالله أحمد حسين جامعة المنصورة، بينما جاءت نتيجة مسابقة الشطرنج طالبات وكان المركز الأول من نصيب مريم رضا السيد جامعة بورسعيد، والمركز الثاني سارة صالح محمد جامعة الزقازيق، وحصلت على المركز الثالث رحمة رمضان كامل جامعة حلوان، وقام بالتحكيم نسرين زكريا جامعة حلوان.

وجاءت نتيجة مسابقة المعلومات العامة كالتالي:

حصل على المركز الأول علي أحمد علي، وأية سيد حسين من جامعة بنها، وفاز بالمركز الثاني بسملة مصطفى محمد، وعبدالرحمن مصطفى كمال من جامعة كفرالشيخ، وكان المركز الثالث من نصيب كلا من كريم أشرف محمد، وسارة صالح محمد من جامعة الزقازيق، وإيمان حسن إبراهيم، ومهند ماجد محمد من جامعة قناة السويس.

وكانت نتيجة مسابقة جري ١٠٠م طلاب كالتالي:

المركز الأول أمير محسن زكي جامعة بورسعيد، والمركز الثاني يوسف أحمد الجمال جامعة المنوفية، والمركز الثالث عمار السيد محمد جامعة الأزهر، وقام بالتحكيم إبراهيم محمود جامعة سوهاج.

بينما جاءت نتيجة الجري ٥٠ طالبات كالتالي:

المركز الأول إسراء عزت عبدالله جامعة حلوان، والمركز الثاني مريم عبدالسيد جميل جامعة سوهاج، والمركز الثالث البراء علي جامعة المنصورة.

هذا وقد أعلن عن نتيجة وثب ثبات طلاب كالتالي:

حصل على المركز الأول كريم أشرف محمد جامعة الزقازيق، والمركز الثاني سليمان محمد سليمان جامعة السويس، والمركز الثالث من نصيب كلا من محمد سامي جامعة المنوفية، وعبدالرحمن محمد عمرو جامعة طنطا، وقام بالتحكيم إبراهيم محمود جامعة سوهاج.

وجاءت نتيجة وثب ثبات طالبات كالتالي:

حصلت على المركز الأول مريم عبدالسيد جميل جامعة سوهاج، المركز الثاني أية أحمد جامعة القاهرة، والمركز الثالث من نصيب كل من روان هشام مسعد جامعة المنوفية وسجى فؤاد السيد جامعة قناة السويس.

الجدير بالذكر أنه قام بالإشراف على الأنشطة المختلفة معهد إعداد القادة خلال فعاليات فوج إعداد القادة العام طارق إسماعيل من جامعة حلوان. 

نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة
نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة
نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة
نتائج مسابقات الأنشطة المختلفة التي نظمها معهد إعداد القادة
Advertisements
Advertisements
Advertisements